أنشطة وأخبار
اختتام برنامج تدريبي لموظفي عمادة القبول والتسجيل 26 كانون الأول, 2017

اختتمت عمادة القبول والتسجيل بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وعمادة الجودة والتطوير برنامجاً تدريبياً لموظفي عمادة القبول والتسجيل، حيث يهدف البرنامج لتطوير مهارات الموظفين في عدة جوانب: إدارة الوقت، والتخطيط الاستراتيجي، وتحديد الأولويات، والحلول الإبداعية للمشاكل، وصناعة القرار، وفن الاتصال والعلاقات العامة، ونجاح فرق العمل، والتعامل مع الجمهور.

حيث تم تنفيذ البرنامج على يد نخبة من الخبراء والمختصين في مجالات مختلفة من أجل صقل وتنمية قدرات الموظفين المستهدفين نظراً لأهميتها لهم في مجال عملهم.



وحضر الحفل الدكتور سفيان تايه عميد القبول والتسجيل، الدكتور سعيد الغرة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والدكتور محمد الحنجوري عميد الجودة والتطوير ومدربي البرنامج وفريق القبول والتسجيل بالجامعة. 







تقدم الدكتور تايه بالشكر لمدربي البرنامج ولعمادة التعليم المستمر التي أشرفت على البرنامج التدريبي.

وبدوره تحدث الدكتور الغرة عن دور عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في عقد البرامج والدورات التدريبية التي تساهم في تنمية مهارات وقدرات الموظفين، وأثنى الدكتور الحنجوري على أهمية مثل هذه الدورات وضرورة تقديم الدعم اللوجستي لها وتوفير البيئة المناسبة لعقد البرامج التدريبية لموظفي الجامعة، 





وجرى في ختام الحفل تكريم الأخوة المدربين وتوزيع الشهادات على المشاركين في البرنامج التدريبي